محرقة طبية

وصف المنتج

نانجينغ البرسيم الطبية والتكنولوجيا المحدودة هي شركة رائدة في تصنيع محارق النفايات في الصين. نحن مصنع محلي وواحد من أكبر مصدري الصين. معدات المحارق الحرارية هي المعالجة الرئيسية للنفايات في جميع أنحاء العالم ، للنفايات الطبية ، وحرق الحيوانات ، وحرق جثث الحيوانات الأليفة وغيرها من المواد الصلبة. القدرة من 10 كلغ / ساعة. إلى 500 كجم / ساعة ، حتى 6 أطنان في اليوم. في الوقت الحاضر ، نوفر سلاسل مختلفة لمتطلبات العملاء المحليين ونصمم محرقة محدثة بتقنيتنا الرائدة. ميزة التصميم المحدثة لمجموعة المحارق لدينا تجعلها واحدة من أكثر المحارق فعالية من حيث التكلفة في العالم.

محرقة YDC هي أحدث تصميم لمعالجة النفايات ، محرقة المختبر ، مصنع محرقة كبير في المملكة المتحدة ، محرقة كبيرة الحجم ، محارق نفايات طبية كبيرة الحجم ، محارق منخفضة السعة ، مصنع محارق منخفضة التكلفة ، تشمل النفايات الطبية ، حرق جثث الحيوانات والنفايات الصلبة الأخرى. هذه المعدات ذات جودة هيكلية لأنواع المواقع ، مثل المستشفيات ، والقسم البيئي ، ووكالات حرق الحيوانات ، وما إلى ذلك. توفر محرقة CLOVER نماذج محدثة مع غرفة الاحتراق المزدوجة ، وغرفة الاحتراق وغرفة مرشح الدخان مع خطوط مقاومة للحرارة ، ودرجة حرارة غرفة الاحتراق تصل إلى 1200 درجة C.

العناصر تخصيص
نموذج YDC YD-10C / YD-20C / YD-30C / YD-50C
قائمة المنتجات الرئيسية غرفة الاحتراق الأولية
غرفة الاحتراق الثانوية
مزيج غرفة الاحتراق
غرفة مرشح الدخان
حالة التحكم في المحرقة المشتركة
مدخنة ستانلس ستيل
موقد الزيت / الغاز في إيطاليا: 02 وحدة
خزان الزيت (إذا كان زيت الوقود)

اتصل الآن هاتف: + 86-25-8461 0201
Arabic Arabic English English French French German German Italian Italian Portuguese Portuguese Russian Russian Spanish Spanish
Open chat